منتديات ابداع البحار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات ابداع البحار



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

إدارة منتديات إبداع البحار ترحب بكل أعضائها وزوارها


شاطر | 
 

 أجمل واروع النكت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جداوي وافتخر
الادارة
الادارة
avatar

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: أجمل واروع النكت   الأحد يونيو 29, 2008 5:50 am


--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
ان شاء الله النكت دي حتعجبكم




مرة استاذ جعرافية ضاع لقيو بالاطلس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

مدرس سال تلميذ من قتل عمر المختار قال والله مو انا لا تورطوني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المعلم للتلميذ : اعرب ضرب الولد الصرصور التلميذ : ضرب فعل اجرام الولد ابن حرام الصرصور فاعص مفعوص وعلامة فعصه الضربة القاضية على راسه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة في قطتين (بستين)وحدة قالت للتانية (نيو)التانية ردت قالت (نيو) قالت الولى (نيونيو) قالت التانية لو سمحت ماتغيري الموضوع........

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المدرس:عرف كلا من الفيزياء والكيمياء؟ تلميذ خائب:الفيزياء (مركز الثقل)في الرسوب،أما الكيمياء فهي درس عديم اللون والطعم والرائحة،وقليل الذوبان في الدماغ !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال المعلم للتلميذ: كيف نستخرج الماء النظيف؟ اجاب التلميذ: نأخذ الماء من النهر ونغسله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة سأل استاذ التلامذة و قلون مين قتل هتلر عندها لم يجيب اي طالب على هذا السؤال فقام الاستاذ و استدعى الناظر وحكالو القصة عندها سأل الناظر التلامذة نفس الؤال ولم يجب احد و رجع الناظر سأل الاستاذ: انت متأكد انو القاتل بالصف هاهاهاهاهاها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الطفل ياامي لملذا بطنك كبيره قالت الام هذه الكره الرضيه الاستاذ اين تقع الكره الرضيه الطفل في بطن امي ياستاذ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيه بخيل نجحو اولاده اشترى لهم كوره وقال اذا نجحتو السنه الجايه انفخ لكم الكوره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة مدرس سال طالب قالو:مين الحيوااان الي بيصحينا الصبح عشان انروح المدرسة؟ قال الطالب:ابوي هههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرة طفل طلب من والده البخيل خمس دراهم...فقال له والده اربع دراهم؟...لويش بدك ثلاث دراهم؟... ما معي غير هالدرهمين .. رايح اعطيك هالدرهم اللي معي.. نصف الك ونصف لاخيك ... ولا اقولك .. المثل يقول درهم وقاية خير من قنطار علاج



انتظر ردودكم الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3-xx.yoo7.com
اللؤلؤ
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: أجمل واروع النكت   الإثنين يوليو 07, 2008 11:58 pm

هههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووور والنكت مرة .. مرة.. روعة Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أجمل واروع النكت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداع البحار :: الأقسام الترفيهية :: منتدى الضحك والفرفشة-
انتقل الى: