منتديات ابداع البحار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات ابداع البحار



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

إدارة منتديات إبداع البحار ترحب بكل أعضائها وزوارها


شاطر | 
 

 زوجة تبيع زووووووووووووووووووجها ...... شوفووا قمة الغباااء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيموو
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: زوجة تبيع زووووووووووووووووووجها ...... شوفووا قمة الغباااء   الجمعة يوليو 18, 2008 1:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذي قصه حقيقيه لفتت انتاهي اتمنى اعرف وش ردكم عليه

في وحده بالكويت

بنت خير ونعمة ومو متزوجة وبغت العفة والستر وبالحلال

فقالت لرفيجاتها

اللي تزوجني والله أعطيها 10 الاف دينار كويتي ( 120 الف ريال) ( 30 الف دولار)

قاموا البنات يدللون على أخوانهم وعيال عمهم

وما صار نصيب

فكرت وحده من البنات بفكرة

راحت لزوجها وقالت له إشرايك تتزوجها وتطلقها بعد فترة

وآخذ انه 5 آلاف وأنت 5 آلاف ؟؟

طبعا زوجها رفض رفضاً باااااااااااتاً

وضحك عليها وعلى خبالها

لكنها أصرت عليه

والسبب إنها واثقة جداً من جمالها وحب زوجها لها

وما تظن أن ممكن وحده تصك عليها

المهم صارت تحن وتحن على زوجها

لما قال لها انه فكرت ولقيت فكرتج مقبولة

وخطب البنت

والبنت وافقت

وتمت الملجة

فجاء الزوج

وأعطى زوجته المبلغ الكامل

قالت له : لا حبيبي بالنصيفه

رد عليها : خليهم لج شبعي فيهم

أنتي بعتيني وهي شرتني

روحي وأنتي طالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيموو
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: زوجة تبيع زووووووووووووووووووجها ...... شوفووا قمة الغباااء   السبت يوليو 26, 2008 1:44 am

وووووووووووووووين الررررردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفيق
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: زوجة تبيع زووووووووووووووووووجها ...... شوفووا قمة الغباااء   الأحد سبتمبر 14, 2008 10:14 pm

والله انها تستاهل

وعلا قول المثل علا نفسها جنت براقش

ومشكووووور شيمو علا القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زوجة تبيع زووووووووووووووووووجها ...... شوفووا قمة الغباااء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداع البحار :: الاقسام العامة :: القصص والروايات-
انتقل الى: