منتديات ابداع البحار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات ابداع البحار



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

إدارة منتديات إبداع البحار ترحب بكل أعضائها وزوارها


شاطر | 
 

 مشاكل السكس في جده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابومشعل
مشرف الضحك والفرفشة
avatar

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: مشاكل السكس في جده   الأحد أغسطس 17, 2008 2:06 pm

من اظرف ما قراءت عن معاناه اهل جده






السلام عليكم

لقد أصبح السكس في حياة سكان جده كل شئ فأصبح الشغل الشاغل للكل للشيخ والشاب ومن لم يبلغ الحلم للمرأه والطفل والمواطن والمقيم.

ولقد شجعت الدوله حفظها الله على اعتماد الناس على السكس في حياتهم فتسابق الناس ونسوا مشاغلهم الأخرى بل وبلغ الأمر أنك اذا أحببت شخصا وأردت أن تهاديه فأفضل شئ أن تهاديه بسكس يروي ظمأه.



نعم ان السكس ممتع وله قيمه كبيره خاصة عندما تكون في أمس الحاجه اليه وأتحدى أحد أن يستغني عنه والدوله تحاول جاهده في استقرار الوضع أكثر وأكثر ففرغت الشرطه والمباحث والوزارات وأعفت الهيئه من دخول أماكن السكس وانكار المنكر فيه فطوابير النساء المتعطشين للسكس خرجت عن السيطره والعجب من الشياب فتراه آخر الليل وفي الشمس المحرقه يحاول الحصول على دوره في السكس فهذا من حقه كانسان.



فالتعامل بالسكس يكلف 114 ريال فقط تأخذ الدوله الرشيده منه 38 ريال والباقي للوسيط وانت لك تتكيف !!



فيجب أن يشرب المواطن السربوت ويجب أن تحفظ كرامة امرأه عجوز بأن يرفعها الرجال من طيزها لتركب في السكس مع البكستاني لتسقي أيتامها أو الشايب الي عنده سائق وأرسله فردوه لأن لازم يجي الكفيل بنفسه لأن صارت في سوق سوداء للسكس فأتى الشايب ومعه سلس بول من السكري ولا يستطيع أن يقف في الدور 5 ساعات بين الحواجز فيشم اللي وراه ريحة الصننه والصماح يكاد يخنق الكلاب التي فرت من موقع الأشياب من عفن المواطن والمقيم!!!

أظن عرفتم عن أي سكس أتكلم والصوره أوضح اذا أردت أن تفرغ شحنتك وما جلبته لك الأيام فأنت أيضا تحتاج الى سكس ولكن سكس قذر وعنيف ولكنه ليس له تنظيم ورعايه من الدوله الرشيده فعاث ممارسوه في الأرض الفساد فأصبح الناموس كالجراد في حجمه ومن السخريه بالناس تسمية الأشياء بعكسها فسميت بحيره المسك أفضل مكان للدوره النهائيه لحركه السكس من أول مباشرته الى التخلص منه .



لذلك أقترح على الدوله أن تجري مسابقه لأفضل سكس أو مسابقه لمزايين السكس وأفضل الأوضاع والطرق للتعامل مع السكس وتسمية الفائز بالسكساوي أو ملك السكس واعطائه جائزه اشتراك مجاني بالسكس وسمى صاحبه به وأقترح كذلك وضعه كهويه وطنيه بدل السفين والنخله فلم يعد هناك نخل ولا سيوف توازي شهرة وكثرة الطلب على السكس فأقترح أن توضع صورة السكس على الجواز أو سكسين وبينهم مواطن مما يشير الى الهويه الوطنيه وسامحوني العصر أذن وأبغى أصلي وألحق دوري في السكس لحاجتي الماسه له !!!

التوقيع



مواطن سكساوي



ملحوظه : لغير اهالى جده السكس هو وايت المياه من الحجم الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشاكل السكس في جده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداع البحار :: الأقسام الترفيهية :: منتدى الضحك والفرفشة-
انتقل الى: